بلدية اربد الكبرى تعلن جاهزيتها لعودة العمل في حدائقها

اكدت بلدية اربد الكبرى استعدادها الكامل لإعادة العمل بالحدائق التابعة.
واكد مدير دائرة الحدائق في البلدية المهندس قاسم الروسان أن فرق البلدية عملت منذ بدء أزمة كورونا وإعلان الإغلاقات على استغلال هذه الأوقات في عمل الصيانة اللازمة لجميع الحدائق التابعة لها.
ووفق الروسان فقد عملت البلدية على زارعة عدد كبير من الأشجار والورود بالإضافة لإزالة الأعشاب الجافة التي نمت خلال الفترة الماضية.
وبين المهندس الروسان انه تم إجراء صيانة شاملة لجميع الألعاب في الـ 23 حديقة التابعة للبلدية بالإضافة لتزويدها بمجموعة جديدة وإجراء صيانة لجميع الوحدات الصحية واستحداث مجموعة منها في بعض الحدائق.
وأوضح انه تم تثبيت أجهزة للتعقيم في كل حديقة بحيث يتم تعقيمها مساء كل يوم وبعد انتهاء الدوام لتكون جاهزة لاستقبال الزوار في اليوم التالي.
واكد الروسان ضرورة التزام زوار الحدائق بجميع متطلبات السلامة العامة وخاصة تطبيق التباعد فيما بينهم.
وأنهت البلدية اليوم عمليات التعقيم الشاملة لجميع حدائقها بما فيها حدائق الملك عبد الله الثاني بن الحسين والتي تعتبر اكبر الحدائق المتواجدة في منطقة الشمال ويقصدها الزوار من مختلف محافظات الشمال.
ومن المتوقع ان يتم افتتاح جميع الحدائق العامة على مستوى المملكة خلال أيام قليلة وذلك بعد أن أصدرت الحكومة قراراً يتضمن السماح بفتح الحدائق العامّة والمتنزّهات أمام المواطنين

Leave a Reply