الكوفحي : نستمع للموظفين الشباب ونتابع كل أفكارهم

اكد رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي ضرورة الاستفادة من حماس الأجيال الشابة في البلدية، واهمية الاستماع لهم والاستفادة من أفكارهم.
واشار الكوفحي خلال لقاءه عددا ًمن المهندسين الشباب العاملين في البلدية إلى أهمية الإستماع الى الشباب ومنحهم الفرصة للعمل والعطاء، خاصةً انهم يشكلون مستقبل بلدية اربد الكبرى ومستقبل الوطن بشكل عام.
واكد ان العمل خلال المرحلة الحالية والمقبلة سيستند إلى المبادئ التي وضعتها البلدية عنواناً لها منذ تسلم المجلس البلدي الحالي أعماله وهي المصلحة العامة والعدالة والشفافية، والشراكة وعدم احتكار المعرفة والتطوير.
وبين الكوفحي ان الأعمال والمشاريع التي تقوم بها البلدية يجب ان تكون لها مخرجات واضحة، وان يتم قياس درجة رضا المواطنين على هذه الاعمال، مؤكداً ان جميع اعمال البلدية ستكون قيد الدراسة والمراجعة.
واستمع الكوفحي إلى عدد من المقترحات والملاحظات التي قدمها المهندسون الشباب في البلدية والتي كان من أبرزها، ان العمل في البلدية افتقر لروح الفريق خلال الفترات الماضية، كما طالب عدد منهم باستصدار تراخيص قانونية لتصوير المدينة وشوارعها من خلال طائرات الدرون، والتي تساعد بشكل كبير في الكشف على الطرق، بالإضافة لضرورة مراعاة أماكن السكن والظروف الاجتماعي للموظفين عند اجراء أي عملية تنقلات.
كما تم الإشارة لأهمية عقد دورات في حساب الكميات وتطوير قدرات الموظفين بشكل عام، وكذلك زيادة الكوادر القادرة على استخراج مخططات الموقع والترسيم.

About the author

مدير وحدة العلاقات العامة والعلام في بلدية اربد الكبرى