بلدية إربد تعمل على تعقيم الشوارع والمباني والمركبات

خصصت بلدية إربد الكبرى عدداً كبيراً من آلياتها لحمل الخزانات المليئة بالمعقمات وتزويدها بمضخات للرش بهدف تعقيم شوارع المدينة والمركبات المارة منها وخاصة على مداخل المدينة ومخارجها.
ووفق الناطق الإعلامي في البلدية رداد التل فقد قامت البلدية صباح اليوم برش وتعقيم معظم شوارع المدينة من خلال 22 آلية و60 عاملاً تم تأهيلهم وتزويدهم بجميع مستلزمات السلامة الشخصية للقيام بعمليات الرش.
وحسب التل فإن البلدية هيئة 10 آليات كبيرة لحمل المعقمات بالإضافة لـ 8 تركتورات وديانا عدد 4 تم تحميلها بخزانات مليئة بهذه المواد المعقمة.
وأضاف التل ان البلدية أعلنت حالة الطوارئ للتعامل مع الظرف الحالي والحفاظ على حياة المواطنين منوهاً ان عمليات التعقيم ستكون لفترتين صباحية ومسائية كل يوم.
ونوه إلى قيام كوادر دائرة الصحة ورخص المهن بمراقبة المحال التجارية وكل من يخالف تعليمات الحكومة على ان يتم إغلاقه بشكل فوري.
واكد التل ان البلدية جاهزة لتقديم المساعدة لجميع المواطنين على مدار الساعة وانها تكثف بذات الوقت عمليات رفع النفايات من الشوارع والأحياء وتقوم دائرة البيئة بتعقيم الحاويات والآليات التي تنقلها وتعقيم أماكن تجمع النفايات بعد رفعها.