تعقيم أكثر من 15 منطقة ضمن حدود إربد الكبرى

قامت بلدية إربد الكبرى ومنذ ساعات الصباح الباكر بعمليات تعقيم كاملة لعدد كبير من شوارع وأحياء المدينة وفق الناطق الإعلامي في البلدية رداد التل.
وحسب التل فإن فرق البلدية العاملة هذا اليوم تشكلت من 100جهاز رش محمول من قبل كوادر مدربة ومزودة بجميع وسائل الحماية اللازمة بالإضافة إلى 10 تركتورات خاصة بالرش و10 تنكات تم تعبئتها بالمواد المعقمة.
وأوضح التل ان البلدية عملت على رش معظم شوارع المدينة الرئيسية وعدداً كبير من الشوارع الفرعية بالإضافة لأكثر من 15 منطقة من أصل 23 تابعة للبلدية منوهاً ان المناطق التي تم رشها تنوعت بين الداخلية والخارجية.
وأرجع التل سبب تكوم النفايات يوم أمس إلى تأخير وصول التصاريح اللازمة لعمال الوطن والآليات الخاصة بجمع النفايات لهذا اليوم مؤكداً ان البلدية استطاعت رفع كامل النفايات من شوارع وأحياء المدينة وأنها تعمل بكوادر صباحية ومسائية بهدف منع أي تراكم للنفايات ونقلها أولاً بأول مناشداً المواطنين بذات الوقت الالتزام بإخراج النفايات ضمن الأوقات التي حددتها البلدية.
وأعاد التل التأكيد على ان البلدية رفعت جاهزيتها إلى الدرجات القصوى للتعامل مع هذه الظروف الطارئة وأنها على استعداد لتلبية نداء أي مواطن يحتاج للمساعدة ضمن الأطر والقوانين والتعليمات الحكومية.