المباشرة بأعمال الخلطات الإسفلتية في شارع إسلام آباد

بلدية اربد تباشر اعمال التعبيد النهائية لشارع إسلام أباد
تفقد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني أعمال إعادة تأهيل شارع إسلام أباد والتي باشرت البلدية باستكمالها صباح اليوم.
وأكد بني هاني على أهمية هذا العمل والإنجاز في واحد من الشوارع الهامة في المدينة والذي عانى طويلاً من فيضانات المياه وتردي البنية التحتية والخدمات المقدمة لسالكي الطريق مؤكداً بذات الوقت على أن الشارع سيكون بحالة مثالية خلال أيام بإذن الله تعالى.
من جهته أوضح مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية المهندس محمد عبابنة أن العمل في الشارع تأخر لعدة أشهر بسبب دخول فصل الشتاء وما تلاه من إجراءات اتخذتها الحكومة الأردنية بهدف التعامل مع جائحة كورونا وما تبعها من إغلاقات وحظر تجول وتعطيل للدوائر والمؤسسات الرسمية.
وأكد العبابنة أن البلدية باشرت ومنذ صباح اليوم استكمال أعمال الخلطة الإسفلتية النهائية للشارع الذي يعد واحداً من اهم الشوارع الحيوية في المدينة ويشكل حداً فاصلاً بين منطقتي بيت راس والنصر.
وبين العبابنة ان البلدية عملت خلال المراحل الماضية على إنشاء خطوط ناقلة لمياه الأمطار على طول الشارع وبشكل متكامل يضمن القضاء على مشكلة فيضان الشارع التي عانى منها المواطنون لسنوات طويلة.
وأضاف أن مشروع إعادة التأهيل شمل أيضاً إنشاء طبقات تأسيسية للشارع قبل فرده بالخلطة الإسفلتية الساخنة لتشكل الطبقة النهائية وهو العمل الذي تقوم به البلدية حالياً.
والان طبقة نهائية خلطة اسفلتية