بني هاني يعد بإيجاد الحلول لمساعدة تجار “نفق الإقتصاد”

التقى رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني بحضور رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة تجار نفق المشارة الواقع أمام البوابة الغربية والمعروف باسم “نفق الاقتصاد”

واستمع بني هاني إلى شكاوى ومطالب التجار والمتمثلة في ضعف الاقبال على المحال الواقعة داخل النفق والممتدة لعدة سنوات بقعد نقل كلية الاقتصاد في جامعة اليرموك منذ عدة سنوات.
وحسب التجار فإن انتشار جائحة كورونا وما رافقها من توقف للتعليم داخل الجامعات بالإضافة لفترات الحظر الماضية أثرت عليهم بشكل كبير سلبي وباتت مصالحهم مهددة بالتوقف بشكل كامل.
وابدى بني هاني تفهمه الكامل لهذه المطالب والظروف التي يعاني منها مستأجرو المحال داخل النفق واعداً إياهم بعمل مراجعة شاملة للأجور من خلال عرض الموضوع على المجلس البلدي.
كما وعد بني هاني بصيانة الجزيرة الوسطية أمام بوابة الجامعة الغربية وذلك حفاظا على سلامة المارة ولما لها من دور كبير في إنعاش الحركة داخل النفق
وأشار إلى ان المستأجرين استفادوا من الخصم الذي قدمته الحكومة على الأجورات السنوية مؤكداً بذات الوقت أن البلدية مستعدة لتقديم أي أمر من شأنه العمل على إنعاش الوضع الاقتصادي داخل النفق.
وابدى التجار ارتياحهم لتفهم البلدية لمطالبهم مقدمين شكرهم على ما وصفوه بتعاون مطلق قدمه رئيس البلدية ومرونة كبيرة في التعامل مع مطالبهم