بلدية اربد: نرصد جميع الملاحظات في مجمع سفريات اربد المركزي لحين الإفتتاح الرسمي

قال الناطق الإعلامي لبلدية اربد الكبرى رداد التل ان البلدية ترصد جميع الملاحظات الواردة لها بعد تشغيل مجمع سفريات اربد المركزي بكامل طاقته خلال الفترة التجريبية الحالية.
وأكد التل أن البلدية وافقت على طلب هيئة تنظيم قطاع النقل البري بإدخال جميع الحافلات إلى المجمع خلال الفترة الحالية على أن يستمر العمل داخل المجمع بالطاقة الكاملة مع الأخذ بعين الاعتبار كل ما يرد من مشغلي الحافلات وشركات النقل بخصوص الوضع الحالي وإن كان بحاجة لأي تعديل او إبقاء الوضع كما هو عليه بشكل دائم.
وحسب التل فإن البلدية تستعد خلال الفترة القادمة لإعلان افتتاح المجمع بشكل رسمي بعد التأكد من عدم وجود أي شكاوى بخصوص اصطفاف الحافلات والباصات داخله مشيراً إلى ان فترة التحميل والتنزيل خارج حدود المجمع قد انتهت ولن يتم السماح لاي مشغل سوى بالتحميل والتنزيل من داخله.
وأضاف أن تشغيل المجمع والذي لم يتم استلامه رسمياً من المقاول يعتبر انجازاً كبيراً للبلدية وهيئة تنظيم النقل البري الشريك الأساسي في المشروع.
موضحاً أنه تم تجهيز المجمع بمواصفات نموذجية بالإضافة لتزويده بأعداد كبيرة من المقاعد المخصصة للانتظار ومظلات تقي المواطنين حر الصيف وامطار الشتاء وإحاطته بسور يضمن عدم دخول الباعة المتجولين ويعمل على حماية المتواجدين داخله.
ونوه التل إلى أن المجمع يقدم الخدمة لإقليم الشمال بشكل كامل وبصورة مثالية كما ان تشغيل كامل المجمع من شأنه رفد الحركة الاقتصادية داخل المدينة وإيجاد عشرات فرص العمل للشباب بما يضمه المجمع من مرافق كثيرة بنيت وجهزت بأعلى المواصفات.