مبنى منطقة حور الجديد في مراحله النهائية

شارفت بلدية اربد الكبرى على الانتهاء من مشروع مبنى منطقة حور الجديد والمتوقع استلامه من قبل البلدية خلال فترة أسبوعين كحد أقصى وفق رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني.
وبين بني هاني أن إنشاء هذا البناء يأتي ضمن سياسة واضحة تتبعها البلدية تهدف للتخلص من جميع المباني المستأجرة وبالتالي ضبط النفقات وتوجيهها لتقديم خدمات مثلى للمواطنين.
وحسب بني هاني فإن المشروع بات في مراحله الأخيرة مؤكداً انه سيقدم الخدمة لجميع سكان المنطقة والمناطق المحيطة بها خاصة أنه يضم قاعة متعددة الأغراض ستكون متاحة لإقامة الاجتماعات والنشاطات والفعاليات الثقافية وغيرها مستقبلاً.
ونوه أن البلدية سبق وأن قامت في سنوات سابقة بإنشاء ابنية مملوكة لها لكل من مناطق النصر والروضة وايدون والهاشمية ومرو والرابية وذلك ضمن سياسة واضحة تهدف للتخلص من جميع المباني المستأجرة خلال عامين كحد أقصى.
من جهته قال مدير دائرة الأشغال الهندسية في بلدية اربد الكبرى المهندس محمد عبابنة ان مساحة البناء الإجمالية تبلغ حوالي 530 متر مربع وقد تم إنشاؤه بمواصفات عالية جداً.
وأوضح العبابنة أن البلدية ستقوم خلال الفترة القادمة بطرح عطاءات مشابهة لإنشاء مبنيان لمجلس محلي كفر جايز وبشرى كون هذه المباني مستأجرة لغاية اليوم.
وأكد ان الوفر المالي الذي ستحققه البلدية من هذه الأمور سيتم توجيهه حتماً لمشاريع جديدة تعود بالفائدة على المواطنين وتعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة لهم,

Leave a Reply