بلدية إربد الكبرى تطلق نشرة إخبارية أسبوعية

أطلقت بلدية إربد الكبرى نشرة إخبارية أسبوعية على صفحتها على الفيسبوك ومن خلال مختلف منصات التواصل الاجتماعي، تتضمن أبرز الأخبار والأنشطة التي تقوم بها البلدية على مدى أسبوع، بهدف إطلاع المجتمع المحلي والمسؤولين والمختصين على الجهود التي تبذلها البلدية.

وركزت النشرة الإخبارية في هذا الأسبوع على الجهود التي بذلتها مختلف كوادر وطواقم البلدية في التعامل مع الحالات الطارئة بسبب الأحوال الجوية.

وكانت بلدية المفرق الكبرى قد أطلقت قبل نهاية العام الماضي من خلال الاستوديو الرقمي التابع للبلدية نشرة إخبارية أسبوعية بهدف إطلاع المجتمع المحلي على أبرز الأنشطة والبرامج والجهود التي تبذلها البلدية، إضافة إلى إجراء لقاءات مع العديد من كبار المسؤولين على مستوى المحافظة ووزارة الإدارة المحلية.

وتقوم العديد من البلديات الكبرى حالياً بالتحضير لإطلاق نشرات إخبارية أسبوعية مماثلة في المستقبل القريب.

يُشار إلى أن وزارة الإدارة المحلية وبرنامج USAID لدعم البلديات بالتعاون مع البلديات الكبرى تعمل حالياً على تطوير أداء الإعلام والاتصال في البلديات كمرحلة أولى، وزيادة التواصل المستمر بين البلديات والمجتمعات المحلية من خلال صفحات البلديات على الفيسبوك بشكل رئيسي، لإبراز الجهود الواسعة التي تبذلها البلديات في المجالات الخدمية والتنموية في مختلف المحافظات، وبما يكفل ترسيخ الشفافية والمساءلة والتفاعل بين هذه البلديات والمجتمعات المحلية، وتعزيز الثقة بين الطرفين.

https://youtu.be/HnPzCcR05sI?si=3JlpPtSW_-E-2Arp

مصدر الخبر: مستشار الاتصال والإعلام محمد الملكاوي / وزارة الإدارة المحلية 0795755033 msa.malkawi@gmail.com.
الأربعاء 7/2/2024

About the author

مدير وحدة العلاقات العامة والعلام في بلدية اربد الكبرى

Leave a Reply