بلدية اربد تتخطى شركة كهرباء محافظة اربد ودياً بخماسي الكرة

ضمن احتفالات المملكة بمئوية الدولة الأردنية وفي ذكرى ميلاد الملك الباني المرحوم الحسين بن طلال طيب الله ثراه نظمت بلدية إربد الكبرى مباراة ودية بخماسي الكرة جمعت فريقي بلدية اربد وشركة كهرباء محافظة اربد.

وطغى على اللقاء الذي انتهى بفوز فريق البلدية بنتيجة (6-1) طابع الحماس والتنافس الرياضي وكانت الروح الرياضية الجميلة حاضرة في كل تفاصيل اللقاء الذي حضره رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى الدكتور قبلان الشريف ومدير عام شركة كهرباء محافظة اربد بشار التميمي.

 وقال رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى ان البلدية طالما عملت على دعم الرياضة في المدينة بشكل خاص وعلى مستوى المحافظة عموماً وقدمت مرافقها لجميع الأندية كما انها من أوائل الداعمين لجميع المميزين في المحافظة من خلال تقديم الدعم اللوجستي لرواد الرياضة في المدينة.

وبين الشريف ان هذا النشاط يأتي تأكيداً على أهمية دور البلدية الاجتماعي والثقافي والرياضي والذي تعمل دائماً على تعزيزه بالتوازي مع تقديمها الخدمات بشكل يومي للمواطنين.

من جهته ثمن مدير عام شركة كهرباء اربدالمهندس بشار التميمي على الشراكة الحقيقية المثمرة دائماً ما بين الشركة والبلدية مؤكداً ان عمل كل منهما يكمل الأخر

وبين التميمي ان شركة الكهرباء تخصص من موازنتها كل عام دعماً لأعمال مجتمعية مختلفة سواء كانت رياضية او ثقافية اواجتماعية.

فيما بين مدير وحدة العلاقات العامة في البلدية رداد التل ان البلدية كانت السباقة بين جميع بلديات المملكة بتأسيس شعبة للنشاط الرياضي تتبع إدارياً لوحدة العلاقات العامة وتضم بين جنباتها نخبة من رياضي المملكة ولاعبي المنتخبات الوطنية

وأشار إلى امتلاك البلدية فرق رياضية في كرة القدم وخماسي الكرة وكرة اليد وكرة اليد الشاطئية بالإضافة لمشاركة رياضييها بشكل دائم في سباقات اختراق الضاحية.

وفي ختام اللقاء توج القبلان والتميمي الفريق الفائز

Leave a Reply