بلدية إربد الكبرى تحصد جائزتان ثمينتان

حصدت بلدية اربد الكبرى جائزتان هامتان خلال حفل إعلان الفائزين بالدورة الأولى لجائزة البلدية المتميزة والتي أعلن عن نتائجها صباح الأربعاء خلال حفل رعاه نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بحضور مروان جمعة نائب سمو رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبد الله الثاني للتميز.
وفازت بلدية اربد الكبرى بجائزة المركز الأول ضمن المرحلة البرونزية لجائزة البلدية المتميزة للفئة الأولى
كما حازت المهندسة ريهام الجمال من بلدية اربد الكبرى على جائزة موظف البلدية المتميز عن الفئة الأولى.
وخلال الحفل أكد نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان على اهتمام جلالة الملك بالبلديات والعمل البلدي وإبراز دورها الكبير في تحقيق التنمية المستدامة.
وبين كريشان ان هذه الجائزة تأتي لتحفيز البلديات على القيام بواجباتها على أكمل وجه وخلق تنافس إيجابي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وتحدث مروان جمعة نائب سمو رئيس مركز أمناء المركز عن أهمية البلديات كركيزة أساسية في بناء المجتمعات وتطوير مختلف مجالات الحياة وتحقيق التنمية المستدامة.
وقدم جمعة شرحاً مفصلاً عن هذه الجائزة ومراحل التقييم التي مرت بها والتصنيفات الخاصة بها سواء للتنافس على مستوى البلديات او على مستوى الموظفين.
يذكر ان بلدية سحاب فازت بجائزة البلدية المتميزة للفئة الثانية وحصلت بلدية السلط على ختم التميز كما تم توزيع جائزة المدير التنفيذي المتميز خلال الحفل.

About the author

مدير وحدة العلاقات العامة والعلام في بلدية اربد الكبرى