الشريف يثمن جهود الموظفين بعد حصول بلدية إربد على جائزة التميز

ثمن رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى الدكتور قبلان الشريف جهود موظفي البلدية وعملهم الدؤوب على مدار الأعوام الماضية والتي أفضت لفوز البلدية بالمركز الأول لجائزة البلدية المتميزة في دورتها الأولى.
واكد الشريف خلال اجتماعه مع مدراء الدوائر في البلدية أن هذه الجائزة تحمل البلدية المزيد من المسؤوليات وأنها يجب ان تشكل دافعاً أكبر لتطوير العمل ومضاعفة الجهود المبذولة في تقديم خدمات مثالية للمواطنين.
ونوه الشريف إلى ضرورة التفكير خارج الصندوق من خلال إيجاد مشاريع ريادية تسهم في رفع موازنة البلدية وتعمل بذات الوقت على توفير فرص العمل والتقليل من نسب البطالة مثل المشاريع التي أقامتها البلدية سابقاً والمتمثلة في محطة فرز النفايات ومحطة السماد العضوي والمحطة التحويلة.
وبين ان هذا الفوز جاء ثمرة لعمل المجالس البلدية السابقة وان لجنة البلدية تسعى لاستكمال جميع الأعمال خلال فترة عملها دون ان توقف أي من المشاريع وتهدف لرفع مستوى العمل داخل البلدية.
من جهتها قالت مدير دائرة التخطيط والمشاريع الدولية المهندسة ريهام الجمال والحائزة على جائزة المركز الأول ضمن جائزة موظف البلدية المتميز أن فوزها بهذه الجائزة هو فوز لجميع موظفي البلدية مؤكدة انها لم تكن لتتحصل على هذا التكريم دون تعاون كامل من جميع كوادر البلدية.
وأشارت الجمال ان البلدية مقبلة على حزمة كبيرة من المشاريع تعمل البلدية على تمويل عدد منها وتسعى لاستقطاب الدعم لمشاريع أخرى.
ونوهت ان البلدية تسعى للحفاظ على هذه الجائزة ونيلها خلال العام القادم وذلك من خلال العمل المتواصل الذي يهدف دائماً لنيل رضا المواطنين وتحسين نوعية الخدمات المقدمة لهم.

About the author

مدير وحدة العلاقات العامة والعلام في بلدية اربد الكبرى